مرحبا بكم في مظلات وسواتر الحارثي نقدم لكم في هذا الموضوع سواتر الكسان ساتر لكسان نستخدمة لسواتر البيوت والقصور يعطي منظر جمالي ونستخدمة لساتر الاسوار الكبيره والحكومية توجد الواح بشفافيات مختلفة نعيش تطورا ملحوظا في الاستخدامات

المختلفة للمواد والخامات في الديكورات المختلفة المجملة والمحسنة وظيفيا لمنازلنا

وفي ظل هذا التطور تنتج خامات ومواد مختلفة ومنها

اللكسان = lexian

عبارة عن لوح بلاستك معالج مرن

وهي الألواح المصنوعة من مادة البولي كاربونيت، ذات الخصائص العالية جدا ضد الكسر


سواتر الكسان ، سواتر حديد مشغول بالكسان ، سواتر حديد قص ليزر لكسان شفاف 

سواتر لكسان اسعار السواتر القزاز 2023 = سواتر لكسان مطلية بطبقة من المواد الخام ذات الكفاءة العالية التي تزيد من قدرتها علي مقاومة الحرائق، والصدأ، و تجعلها تحافظ على ألوانها، ورونقها فترة طويلة.    يتم تركيبها في جميع الأماكن بشكل سهل.    تعطي الشركة العميل ضمان خاص قد يصل إلي أكثر من عشر سنوات في حالة وجود عيب في التصنيع أو خلل في عملية التركيب، والبناء.
سواتر لكسان هي نوع من الحواجز المرئية المستخدمة لتغطية الأماكن والفضاءات. تُصنع عادةً من مواد مثل القماش المشدود أو البولي إيثيلين عالي الكثافة. تستخدم سواتر لكسان لعدة أغراض مختلفة، بما في ذلك: الخصوصية: يُستخدم سواتر لكسان لتوفير الخصوصية في الأماكن المفتوحة مثل الحدائق أو الشرفات أو المسابح. فهي تعمل كحاجز مرئي يمنع الرؤية من الخارج وتوفر جوًا من الخصوصية للمستخدمين. الظل والحماية من الشمس: تستخدم سواتر لكسان أيضًا لتوفير الظل والحماية من أشعة الشمس القوية. يمكن تركيبها في الفناء أو الحديقة لإنشاء منطقة مظللة مريحة للاسترخاء والتمتع بالهواء الطلق. الديكور والتجميل: تتوفر سواتر لكسان بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم، مما يتيح إمكانية استخدامها كعنصر ديكوري لتحسين المظهر العام للمكان.

سواتر لكسان اسعار السواتر القزاز 2023

أسعار سواتر لكسان

تختلف الأسعار الخاصة بهذه السواتر حسب الحجم، وسمك مادة اللكسان الموجودة في السواتر، ومساحة المكان الذي سيتم بناء السواتر فيه حيث تبدأ الأسعار من 170 ريال سعودي الي 350 ريال سعودي.

سواتر لكسان من البولي كربونيت المضاد للكسر بالوان واشكال قمة الروعة والجمال 

سواتر لكسان نوفر خدمة تركيب افضل نوعية سواتر من اللكسان والبولي كربونيت بمدينة الرياض وباقي مدن المملكة باشكال جميلة واسعار مميزة.

سواتر الكسان الشفاف 

مرحبا بكم في مظلات وسواتر الحارثي نقدم لكم في هذا الموضوع سواتر الكسان ساتر لكسان نستخدمة لسواتر البيوت والقصور يعطي منظر جمالي ونستخدمة لساتر الاسوار الكبيره والحكومية توجد الواح بشفافيات مختلفة نعيش تطورا ملحوظا في الاستخدامات

المختلفة للمواد والخامات في الديكورات المختلفة المجملة والمحسنة وظيفيا لمنازلنا

وفي ظل هذا التطور تنتج خامات ومواد مختلفة ومنها

اللكسان = lexian

عبارة عن لوح بلاستك معالج مرن

وهي الألواح المصنوعة من مادة البولي كاربونيت، ذات الخصائص العالية جدا ضد الكسر

سواتر لكسان مظلات لكسان

الرياض

تركيب سواتر لكسان بالرياض 

يعد تركيب سواتر لكسان بالرياض من أهم وأشهر السواتر التي يتم تركيبها في العديد من الأماكن المختلفة، والتي تتنوع في الاشكال والأنواع المستخدم فيها وفقا للأغراض الخاصة بها، سواء سواتر المداخل أو الداخلية والخارجية، من أجل توفير كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء في تركيب السواتر لعزل الشمس والرياح والأمطار بشكل جيد، سنعرض كل ما يخص تركيب سواتر لكسان بالرياض.


أهمية تركيب سواتر لكسان بالرياض

تعدد أهمية تركيب ساتر لكسان تلك الستائر التي تتكون من مجموعة من الألواح البلاستيكية التي تتميز بأنها مقاومة للتأكل و الصدأ كما تتسم بالصلابة والمتانة بحيث أنها غير قابلة للكسر، كما تختلف في الألوان والأشكال التي يرغب فيها المستخدمين، وفقا لما تقدمه من درجة سمك من أجل عزل درجة الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى عزل الضوء إلا بالمقدار المقرر الوصول إليه وفقا لاحتياجات العملاء، مع السعر المناسب لتلك الستائر المميزة والتي تتلاءم مع قدرات العملاء بكل مكان للحصول على اعلى جودة في الصناعة والتنفيذ والتركيب بجودة عالية وبأقل سعر.


- يوفر تركيب سواتر لكسان بالرياض الكثير من المزايا والامكانيات للعملاء فى الحصول على ستائر مميزة ورائعة من أجل استغلالها بشكل أفضل في العديد من الأماكن والاحتياجات المختلفة، مع توفير الكثير من الأِكال الحديثة التى تعتمد على أحدث التقنيات فى الحصول على أِكال مميزة وبعيدا عن الأِكال التقليدية، مما يناسب المنازل العصرية بالواجهات الرائعة ذات اللمسات الفنية.



مميزات تركيب سواتر لكسان بالرياض

تتضمن تلك السواتر على العديد من المزايا الفريدة والرائعة، والتي تجعل العملاء يرغبون في الاعتماد عليها من أجل الحصول على منازل عصرية ومميزة ومن أهم المميزات الآتي:-


1- تعدد أنواعها، والتي تناسب كافة الفلل والمنازل العصرية بطريقه مميزه ورائعة وتعطى شكلا جديدا ومختلفا عن الأشكال التقليدية والمعروفة في العديد من المنازل، مما يساعد فى الحصول على تصاميم جديده ورائعة.


2- الواجهة البسيطة والسهلة فى التركيب والتعامل معها لكافة العملاء، مما يزيد من اللمسات الفنية والإبداعية فى المنزل، وذلك للحصول على تصاميمي ديكورات مميزة للعملاء فى تركيب السواتر بطريقه مبتكره.


3- استخدام المواد التصنيع المميزة، سواء العازلة للصوت أو درجة الحرارة والضوء وفقا لسمك الذى يستخدمه العملاء فى تركيب تلك السواتر.


4- تحتاج إلى عمال وفنيين ومهندسين على درجة عالية من الكفاءة والحرفية فى تصميم وتنفيذ وتركيب تلك السواتر واجراء أعمال التشطيب بحرفيه ودرجه عاليه من الجوده.


5- ضمان الاستمرار لفترات طويلة، أهم ما يميز تلك السواتر هى الثبات والقدرة على مقاومة التغيرات سواء فى حرارة الشمس المرتفعة، والأمطار والرياح، لذلك فهى تستمر لفترات طويلة دون تغيير.


6- الأسعار المناسبة، والتى تساعد فى تركيبها بشكل جيد، لانها تناسب كافة العملاء باختلاف غيرها من السواتر الخشبية و الحديدية وغيرها والتى تتعرض للتآكل والصدأ وغيرها من المشاكل.


7- التصاميم العصرية، مع اختلاف أذواق العملاء، بالإضافة إمكانية تركيب التصاميم ثلاثية الأبعاد الحديثة فى الستائر والتى تعطى التصميم المميز والجذاب، للتصميم والتنفيذ على أرض الواقع بكل سهوله.




طريقة تركيب سواتر لكسان بالرياض

تتم عملية التركيب من خلال عدد من الخطوات كالتالى:-


1- تحديد المكان الذي توضع فيه تلك الستائر من أجل الحصول على المقاسات بشكل دقيق.


2- التواصل مع العملاء والتعرف على أذواقهم فى التصميمات المختلفة ومعرفة السمك الخاص بتلك

            السعر


سواتر لكسان مظلات لكسان 0

سواتر لكسان مظلات لكسان 1

سواتر لكسان مظلات لكسان 2

سواتر لكسان مظلات لكسان 3

سواتر لكسان مظلات لكسان 4

سواتر لكسان مظلات لكسان 5

سواتر لكسان مظلات لكسان 6

سواتر لكسان مظلات لكسان 7

سواتر لكسان مظلات لكسان 8

سواتر لكسان مظلات لكسان 9

سواتر لكسان مظلات لكسان 10

سواتر لكسان مظلات لكسان 11

سواتر لكسان مظلات لكسان 12

سواتر لكسان مظلات لكسان 13

سواتر لكسان مظلات لكسان 14

سواتر لكسان مظلات لكسان 15

سواتر لكسان مظلات لكسان 16

سواتر لكسان مظلات لكسان 17

سواتر لكسان مظلات لكسان 18

سواتر لكسان مظلات لكسان 1

سواتر لكسان مظلات لكسان 20

سواتر لكسان مظلات لكسان 21


مظلات الكسان 

مظلات الكسان 

1- تكتب مظلات آمنه تماما لا تعاني ن اكسر أو التشقق.

2- يتوافر منها 25 لون فمنها ألواح الشفافه و الملونة).

3- يمكن التحكم بشكل التصميم وتصميماتها تعطيل غاية

بالجمال.

4- يتم التحكم بدرجة العزل عن طريق اللون و السماكة.

5 - تعتبر مظلات عازلة تماماً للحشرات و الأتربة و الامطار.

6- على الرغم من العزل التام للضوء والامطار والحشرات الا انها تسمح بمرور الهواء.

7- تقدم بضمان يصل إلى عشر سنوات من غاية الأفكار

للمظلات وسواتر.