أهمية السواتر ؟ الساتر او السواتر عبارة عن جدران تشكل حاجزًا وتحمي المنازل من الرياح والغبار والعواصف الرملية. كما أنها بمثابة معالم للملاحة والتوجيه. تعتبر السواتر جزءًا لا يتجزأ من ثقافة المدينة وتراثها وتلعب دورًا مهمًا في حماية السكان من المخاطر البيئية. كما أنها توفر مناطق مظللة للترفيه والأنشطة الخارجية والاسترخاء.

سواتر قماش ؟ تُعتبر السواتر القماش من الأنواع الشهيرة التي يتم استخدامها في عزل البيوت والمنازل والفلل، وينقسم إلى نوعان أساسيان: سواتر القماش من نوع PVC والذي يقوم بعزل الرؤية والهواء بشكل كلي سواتر قماش بولي إيثلين والتي تقوم بحجب وعزل الرؤية بنسبة كبيرة بينما تساعد على دخول وتخلل الهواء.
ما هي سواتر قماش ؟ سواتر قماش هي واحدة من أرخص أنواع السواتر وتناسب البيوت المؤجرة للتركيب بالحدائق أو المسابح أو الأحواش أو الأسطح المنزلية. نوفر جميع ألوان السواتر القماش التى تعطي الشعور باتساع المكان وتمتاز بجمال الشكل وجودة الخامات فى وقت واحد.
ما هي السواتر القماش ؟ تعد سواتر قماش شيئاً مهماً وأساسياً لأمان وخصوصية منزلك أو حديقتك فهي تحمي منزلك من اللصوص وتحجب الرؤية وتتوفر السواتر بأنواع وتصاميم متنوعة تعطي مظهراً جمالياً وتحمي المنزل من التأثر بأشعة الشمس القوية وحرارتها العالية ومن أنواع السواتر التي تتميز بانخفاض تكلفتها هي السواتر القماش التي تمنحك الأمان والخصوصية بأقل التكاليف.