تقدم مؤسسة مظلات سواتر الحارثي غرف الساندوتش بانل بأسعار منافسة وبميزات متعددة كالجودة العالية والسرعة في الإنتاج والتركيب، مظلات الحارثي عالمك الذي يمنحك التجدد وكل ماهو حديث ومتطور من غرف الساندوتش بانل بتصاميم مبتكرة وبمخططات معمارية مميزة قابلة للتعديل بناء على رغبة أو متطلبات مشروعك الخاص.

في أول مرحلة تركب ألواح الجدران، حيث باستخدام الطريقة التي تعرف بالتعشيق يتم إدخال الألواح مع بعضها، ثم تبدأ


المرحلة التالية والتي تختص بتركيب السطح بطريقة


التعشيق أيضًا، وذلك يكون بعد مرحلة تركيب الجدران.


يثبت السطح مع الجدران بواسطة زوايا تكون من الألومنيوم 55 ويكون ذلك باستخدام المسامير صاحبة الحلقات، يجب أن نتأكد من التثبيت باستخدام البراغي ويجب أن تكون من نوع ذات الحلقات ولا نكتفي بحدوث تداخل للألواح فقط ويجب أن تعبأ البراغي بالسيليكون، لكي لا تمر فيها المياء في


المستقبل.

ماهي الواح تركيب الساندوتش بانل

• الواح تركيب الساندوتش بانل هي الواح تركيبية مركبة من لوحين أو أكثر من المواد الصلبة مثل الخشب، الفولاذ، الألومنيوم أو البلاستيك مرتبطة معا بوساطة مواد التثبيت مثل المسامير، البراغي، اللحام أو المعجون.


تستخدم الواح الساندوتش بانل للتحميل والتغطية والعزل. توفر مقاومة أفضل، قوة وعزل حراري وصوتي من استخدام لوح واحد, وتتميز الواح الساندوتش بانل بوزن خفيف وقوة عالية-سماكة مرنة. مناسبة لأغراض مثل أرضيات مرفرّعة، أسقف مرنة، أبواب وجدران محملة ضغطا, وتتاح الواح الساندوتش بانل بسماكات وأنواع مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات. الأنواع تشمل الخشب، الصلب، الألومنيوم والبلاستيك. تتوفر بسماكات من 6-75 مم.


قد تحتاج الواح الساندوتش بانل إلى مسامير نحاسية، براغي خشبية أو معدنية، لحام، شريط لحام أو معجون للتثبيت معا بحسب نوع المادة والمتطلبات.